حملت أسرة طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة «توحد» مدرسة في مكة المكرمة مسؤولية إصابة ابنتهم بانهيار عصبي، نتيجة تعرضها لما أسموه تعنيفا لفظيا، ما منعها من الانتظام في مدرستها. وفيما أكد المتحدث باسم تعليم مكة المكرمة طلال الردادي تقدم والدة الطالبة بشكوى لمساعدة المدير العام للشؤون التعليمية وتم الاستماع لها، وسيتم الاستيضاح من إدارة المدرسة لمعرفة تفاصيل وملابسات القضية وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية لجميع الأطراف، أوضح والد الطالبة في شكوى رسمية (تحتفظ «عكاظ» بصورة منها) تعرض ابنته لانهيار عصبي وانتكاسة نفسية وسلوكية بسبب معلمة في مدرستها، إذ لم تتعامل معها بطريقة مناسبة نظير ظروفها الصحية كطالبة «توحد»، بل خاطبتها -حسب قوله- بأسلوب عصبي واستفزازي، متسائلا عن أسباب سحب معلمة صعوبات التعلم من المدرسة رغم حاجة مدارس الدمج لذلك.