الأمير فيصل بن بندر مطلعا على خطة أمانة منطقة الرياض. (عكاظ)
الأمير فيصل بن بندر مطلعا على خطة أمانة منطقة الرياض. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أمس (الثلاثاء) في مكتبه بقصر الحكم، رئيس المجلس البلدي بأمانة المنطقة خالد العريدي، وعددا من أعضاء المجلس، وتم استعراض الخطة التشغيلية لأمانة منطقة الرياض في عام 2018، إضافة إلى مناقشة أدوار المجلس وأهدافه.

من جهة ثانية، رعى الأمير فيصل بن بندر، حفلة تخريج الدفعة الـ15 من طلاب البكالوريوس والعاشرة من طلاب الماجستير بجامعة الأمير سلطان. وقال: «نفخر بأن جامعة الأمير سلطان وصلت إلى هذا المستوى، وهي تقفز كل عام قفزات مشهودة ليس فقط في مجال تخريج طلبة مؤهلين، وإنما في مجال الأبحاث والدراسات والمشاركات العلمية الكبيرة التي تساهم بها»، مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، على هذه العطاءات الخيرة في مجال العلم والتعليم.


وحول رأيه في مبادرة مجتمع الرياض، بقيادة خادم الحرمين الشريفين عندما كان أميرا لمنطقة الرياض، إلى تأسيس الجامعة، قال الأمير فيصل بن بندر: «هذا هو المجتمع المثالي الذي يبادر فيه الجميع إلى العمل والجد والاجتهاد بشكل تلتحم فيه القيادة والوطن والمواطن، ونحن في هذه البلاد نغبط على هذه العطاءات وهذه المسيرة الرائعة، ونرجو أن نوفق مع الجميع إلى أن نواصل هذه المسيرة في كل مجال وفي كل موقع»، مؤكداً أن هذه المؤسسة تسير بشكل صحيح ويخطط لها بشكل سليم ويقف وراءها رجال على مستوى عال جدا من الإدراك والتقدير السليم.