DST_3753054_Wed17_1440905902
DST_3753054_Wed17_1440905902
-A +A
«عكاظ»(الدمام) okaz_online@
استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، اليوم (الأربعاء)، في مكتبه بديوان الإمارة، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني بالمنطقة محمد السلوم وعددا من قيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة.

واطلع على تقرير مفصل حول التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية يشمل المجلس الاستشاري والوحدات التدريبية الحكومية والأهلية، والإنجازات والمشاريع المستقبلية للمؤسسة بالمنطقة، مشيدا بما تقدمه مؤسسة التدريب التقني من جهود لتدريب وتطوير الشباب السعودي وتأهيلهم وتهيئتهم لسوق العمل بعد اكتسابهم الخبرات التقنية والمهنية المطلوبة.


كما استقبل الأمير أحمد بن فهد، محافظ بقيق المكلف محمد بن سعود المتحمي والقائمين على مهرجان سفاري بقيق للتراث الصحراوي الحاصل على جائزة التمييز السياحي 2017 ـ 2018، لفئة الفعاليات والمهرجانات كأفضل مهرجان بيئي على مستوى المملكة. وهنأ الجميع بالحصول على هذه الجائزة التي جاءت بفضل الله، ثم بتضافر جهود الجهات المشاركة كافة، سواء الحكومية أو الخاصة.

من جهة أخرى، ‏استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس الهيئة للمناطق والاستثمار الدكتور حمد السماعيل، ومديري عموم فروع المناطق، بمناسبة زيارتهم للمنطقة ضمن برنامج الاجتماعات الدورية لمديري الفروع، التي اختارت المنطقة الشرقية كمنطقة متقدمة سياحيا بهدف استطلاع تجربة المنطقة في التنمية السياحية لعمل الهيئة وشركائها تحت مظلة مجلس التنمية السياحية.