مديرو الأجهزة الأمنية في مؤتمرهم الصحفي. (تصوير: بندر الترجمي)
مديرو الأجهزة الأمنية في مؤتمرهم الصحفي. (تصوير: بندر الترجمي)
العقيد بجاد الحربي متحدثا. (عكاظ)
العقيد بجاد الحربي متحدثا. (عكاظ)
-A +A
سلطان الميموني (المدينة المنورة) almemone3@
أكد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني لـ «عكاظ» على أهمية أن يستقي الصحفيين المعلومات من مصادرها وخصوصا في المواسم، متمنيا عدم خوضهم في مواضيع لا يدركون أبعادها قبل الرجوع إلى المصادر التي يمكن أن تؤخذ منها المعلومات الصحيحة. بعيداً عن التأويل والاجتهادات الشخصية.

من جانبه، أكد مدير قوة أمن المسجد النبوي العميد مظلي عبدالرحمن المشحن أن تعاون زوار المسجد النبوي والتزامهم بوضع حاجياتهم في صناديق الأمانات المتوافرة في ساحات المسجد الجنوبية سيحد من ظاهرة النشل التي يتعرض لها بعض الزوار مع تأكيده على أن جهود منسوبي قوة أمن المسجد النبوي مستمرة وهم مستعدون دائماً للقيام بواجباتهم على أكمل وجه.


من جهة ثانية، قال مدير مرور المدينة العقيد الدكتور صلاح الجابري: «إن تعليق عمل محطة النقل الترددي بحي الملك فهد قد يكون حسب ما بُلغنا به من هيئة تطوير المدينة بسبب نقل المحطة إلى موقع آخر، وذلك لوجود كثافة سكانية هناك». وردا على سؤال «عكاظ» حول وضع الدراجات النارية، قال مدير إدارة الدوريات الأمنية العقيد عبدالله الغامدي بالمدينة: «إن الدوريات الأمنية ستستمر بملاحقتهم. أما قائد قوة الطوارئ بالمدينة العقيد بجاد الحربي، فأوضح خطة محكمة لشهر رمضان في عدد من المواقع في المسجد النبوي من خلال إدارة الحشود وتنظيمها، والمحافظة على أمن وسلامة المسجد النبوي وسلامة زائريه على مدار الساعة.