C-MKdj9XkAAEiSf
C-MKdj9XkAAEiSf
-A +A
عبدالخالق الغامدي (الباحة) okaz777@
شدد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، على أهمية تكثيف الجهود لتأمين المياه لأهالي وزوارالمنطقة خلال شهر رمضان المبارك وموسم الصيف الذي سيشهد إقبالاً متزايداً من المصطافين.

جاء ذلك إثر تسلمه تقريرا عن خطة مياه المنطقة التي سيتم تنفيذها في شهر رمضان المبارك وفصل الصيف القادم، خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير مياه منطقة الباحة أحمد القرشي، الذي قدم شرحاً وافياً عما تضمنته الخطة من أعمال سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان وفصل الصيف.


من جهة ثانية، يطلق أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم، يوم (الأربعاء) الـ14 من الشهر الحالي حملة «تفريج كربة» لسجناء الباحة، وذلك بالقاعة التعليمية بمدينة الباحة.

وأوضح رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بمنطقة الباحة العميد متقاعد خالد بن محمد بن نسيلة، بأن الحملة تهدف للمساهمة في الإفراج عن أكبر عدد من نزلاء السجن الغارمين الذين صدرت بحقهم صكوك شرعية من خلال تقديم الدعم المادي للمتعثرين منهم في سداد المطالبات المالية المترتبة بحقهم، مشيراً إلى أن الحملة تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي في المجتمع، داعياً رجال وسيدات الأعمال وفاعلي الخير إلى التضامن مع الحملة والمساهمة بما تجود به أنفسهم في تفريج كُرَب المساجين ولَمِّ شملهم بأسرهم قُبيل عيد الفطر المبارك.