الامير محمد بن عبدالعزيز مستقبلاً وكيل وزارة العدل.  (تصوير: محمد القيسي)
الامير محمد بن عبدالعزيز مستقبلاً وكيل وزارة العدل. (تصوير: محمد القيسي)
-A +A
محمد المالكي (جازان) almalkym939@
وجه نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، إدارات التعليم في المنطقة بتقديم عمل مميز يسهم في استمرار النهضة التعليمية لتواكب رؤية 2030 وتطلعات القيادة الرشيدة لهذا القطاع.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، ومدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي بمناسبة تعيينهما.


واستعرض اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير العملية التعليمية ومرافق التعليم في إدارتي تعليم جازان وصبيا.

من جهة ثانية، أشاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، بالدور والجهد الكبير الذي تبذله وزارة العدل لخدمة المواطنين في ظل اهتمام وحرص القيادة الرشيدة على تطوير المرافق القضائية والعدلية والحرص على إقامة حدود الله والعدل والمساواة بين الجميع.

وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، وكيل وزارة العدل للشؤون القضائية عبدالرحمن بن عبدالواحد بن نوح والوفد المرافق.

وتناول اللقاء الخدمات القضائية والعدلية المقدمة بالمنطقة، وتقرير المبادئ والقرارات الصادرة من الهيئة القضائية العليا والهيئة الدائمة بمجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا من عام 1391 وحتى 1437هـ.

من جهة أخرى، دشن نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، أمس حملة «رمضان أمان» التي يُشارك في تنظيمها مؤسسة شباب خير أمة للعمل التطوعي وجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية وتنفذها جمعية رواد العمل التطوعي بالشراكة مع إدارة مرور المنطقة وعدد من الفرق التطوعية والشركاء. واستعرض مدير مرور المنطقة العقيد راشد بن سعيد الغامدي، أهداف الحملة التي انطلقت في عدد من المواقع بمدينة جازان ومحافظات المنطقة بمشاركة المتطوعين والمتطوعات من أبناء جازان.