الأمير تركي بن هذلول أثناء زيارته لإدارة مكافحة المخدرات. (عكاظ)
الأمير تركي بن هذلول أثناء زيارته لإدارة مكافحة المخدرات. (عكاظ)
-A +A
أحمد فراج (نجران) okaz_online@
زار نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، مساء أمس الأول (الأربعاء)، مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة، وثمن جهود رجال المكافحة وما يقدمونه من تضحيات للقضاء على هذه الآفة المدمرة للأبناء والمضرة للمجتمع.

وأكد أن النتائج المحققة في ضبط المخدرات وقطع ما يخطط له أعداء هذا الوطن تجاه الشباب، تحققت بفضل من الله ثم بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، مشيرا إلى جهود ومتابعة وزير الداخلية في دعم ومساندة مديرية مكافحة المخدرات وكافة القطاعات التابعة للوزارة.


وثمن نائب أمير نجران الدور التوعوي الذي يقوم به رجال المكافحة في توعية المجتمع وتعريفهم بأضرار هذه الآفة وكيفية الوقاية منها، مشدداً على أهمية تعزيز المشاركات التطوعية لأفراد المجتمع المدني ومؤسساته للمساهمة في الحد من انتشار المخدرات. واستمع الأمير تركي بعد جولته في مرافق المبنى إلى شرح عن سير العمل في غرفة العمليات وكيفية التعامل مع البلاغات الواردة للإدارة، وشاهد عرضاً مرئياً لمجهودات رجال المكافحة، وآخر للتحول التقني في التعاملات الإلكترونية لأعمال المديرية.

من جانب آخر، استقبل نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول في مكتبه أمس (الخميس)، عضو مجلس الشورى هادي اليامي. وأكد الأمير تركي حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على دعم ومتابعة أعمال مجلس الشورى والتي كان لها الأثر في مساهمة المجلس لعملية دفع عجلة التنمية وتحقيق طموحات المواطن.