كشف برنامج «حساب المواطن» تلقيه أكثر من 4.4 مليون اتصال، تلقاها منذ يناير 2017 وحتى مايو 2018، تم خلالها تقديم الخدمة للعملاء.
وأضاف «حساب المواطن» أنه تم إجراء 32 ألف محادثة مع العملاء في «تويتر»، ونشر أكثر من 75 ألف تغريدة.
وأعلن «حساب المواطن» تنفيذه أكثر من 652 ألف طلب خدمة ودعم تقني للمستفيدين، إضافة إلى التعامل مع 3300 طلب خدمة عبر «صوتك مسموع»، ومراجعة 570 ألف مستند تم رفعها في بوابة البرنامج.
وأضاف: استهدفت الحملات التصحيحية لتحديث بيانات المستفيدين أكثر من 1.8 مليون مستفيد، تم خلالها إجراء 923 ألف مكالمة وإرسال 925 ألف رسالة نصية للمستفيدين.
وأضاف «حساب المواطن» أنه تم إجراء 32 ألف محادثة مع العملاء في «تويتر»، ونشر أكثر من 75 ألف تغريدة.
وأعلن «حساب المواطن» تنفيذه أكثر من 652 ألف طلب خدمة ودعم تقني للمستفيدين، إضافة إلى التعامل مع 3300 طلب خدمة عبر «صوتك مسموع»، ومراجعة 570 ألف مستند تم رفعها في بوابة البرنامج.
وأضاف: استهدفت الحملات التصحيحية لتحديث بيانات المستفيدين أكثر من 1.8 مليون مستفيد، تم خلالها إجراء 923 ألف مكالمة وإرسال 925 ألف رسالة نصية للمستفيدين.