1473
1473
1469
1469
1472
1472
1467
1467
1468
1468
1470
1470
1471
1471
1466
1466
-A +A
أحمد المحيسن ( الجوف ) @ata_333

رعى أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز مساء أمس ( الجمعة) حفل الأهالي بعيد الفطر المبارك والذي تقيمه أمانة منطقة الجوف وذلك بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا .

وفور وصوله لمقر الحفل عُزف السلام الملكي ، ثم بدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم القى أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي كلمة رحب فيها براعي الحفل الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، مقدماً التهنئة للجميع بهذه المناسبة السعيدة ، داعياً الله القبول من الجميع صالح الأعمال .

وأضاف المهندس، لقد قامت الأمانة وبمشاركة عدداً من الجهات بإعداد برامج وأنشطة وفعاليات ثقافية وترفيهية متعددة في جميع المتنزهات والساحات والميادين فرحة بعيد الفطر ، فالمملكة تعيش نهظة واسعة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي عهده الأمين.

بعد ذلك القى الشاعر عبدالرحمن المرخان قصيدة بهذه المناسبة ، ثم شاهد الجميع مشهد حواري بعنوان " العزم والحزم والأمن والأمان " ، تبعه عرض مرئي اشتمل على مقتطفات من كلمات خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين ، ثم انطلق أوبريت بعنوان " أنتم الخير في كل عام " .

بعد ذلك شاهد أمير المنطقة "الدحه" من الفلكلور الشعبي ، ثم مشهد حواري للمحافظة على الهوية العربية الاسلامية والتراث والثقافة ، ثم أنطلقت العرضة السعودية .

وصافح الأمير بدر بن سلطان أعضاء فريق نادي الجوف للاحتياجات الخاصة يتقدمهم رئيس النادي عبدالله بن مصلح المريح .

حضر الحفل وكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات ومديري الإدارات الحكومية من مدنين وعسكريين .

وفي وقت آخر دشن الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف منتزة الأمير عبدالإله الوطني في ضاحية قارا بمدينة سكاكا .

وفور وصوله المنتزة قص شريط الافتتاح إيذانا بافتتاحه وانطلاق فعالياته ، واستمع الأمير بدر بن سلطان من أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي عن شرحا عما يضمه المنتزه والذي أقيم على مساحة مليون وستمائة الف متر مربع، ويضم مركز دائم لأنشطة هيئة الترفية وممر مشاه بطول كيلو وستمائة متر ، وممر للعوائل بعرض 15 متر وألعاب متنوعة للأطفال وملعب لذوي الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة وملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة للعزاب وأخرى للعوائل مجهزة بالمواقف الخاصة بكل منهم ، بالإضافة إلى تخصيص منطقة للرياضات الرملية .

ونوه أمير منطقة الجوف بالجهود التي تبذلها أمانة المنطقة بتوفير أماكن للتنزه على مستوى عال تخدم الجنسين مع توفير الخدمات فيها .

من جهته أعرب أمين منطق الجوف المهندس الغامدي عن شكره لأمير المنطقة على تدشينه هذا المنتزة والذي صمم على مستوى متقدم لفتح نافذة جديدة للتنزه لأهالي المنطقة ، كما قدم شكره لوزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف ال الشيخ على دعمه المتواصل لمشاريع المنطقة .