الأمير محمد بن عبدالعزيز مع المرابطين أمس. (عكاظ)
الأمير محمد بن عبدالعزيز مع المرابطين أمس. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (جازان)okaz_online@
نقل أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمس، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، إلى منسوبي القوة البحرية والقوات المسلحة المرابطين بالحد الجنوبي بمنطقة جازان، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر القوة البحرية، قائد القوة العميد ركن علي بن أحمد الغانمي، حيث التقى بضباط وأفراد القوة، مقدماً التهنئة لهم بهذه المناسبة السعيدة.


وأشاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بما وجده من روح معنوية عالية لدى ضباط وأفراد القوة وما يتمتع به منسوبوها من قدرات قتالية ومستوى تدريبي عالٍ، وما يتوافر لديهم من إمكانات مادية وتسليحية متطورة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره والذود عنه ليظل واحة للأمن والأمان - بإذن الله تعالى.

كما نقل الأمير محمد بن عبدالعزيز تحيات وتقدير القيادة إلى منسوبي القوات المسلحة المرابطين بالحد الجنوبي.

وكان في استقباله، قائد قوة جازان اللواء الركن محمد بن علي العمري، وعدد من ضباط قوات التحالف، الذي قدم له إيجازاً عن أبرز المهمات والواجبات المناطة بهم في الدفاع عن الوطن، مؤكداً أن منسوبي القوات المسلحة كافة يلبّون نداء الواجب بكل فخر لأداء الأمانة الملقاة على عواتقهم والحفاظ على أمن الوطن الغالي.

وأبلغهم سموه في كلمة بهذه المناسبة، اعتزاز ولاة الأمر وأبناء الوطن بما يسطرونه من تضحيات وبطولات في سبيل الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين، منوهاً ببسالة وشجاعة منسوبي القطاعات العسكرية كافة الذين يلبّون نداء الواجب بكل فخر لأداء أمانة الحفاظ على أمن الوطن ومقدساته الطاهرة ومكتسباته، وما يتمتعون به من روح معنوية عالية، لاسيما وهم يقضون أيام العيد بكل فخر في رباطهم خدمةً للدين والوطن.

كما زار أمير منطقة جازان بالنيابة مقر مستشفى القوات المسلحة بقوة جازان، ووقف على سير العمل بالمستشفى والخدمات المقدمة لأفراد القوات المسلحة، واطمأن على صحة المصابين المنومين بالمستشفى والخدمات المقدمة لهم، إضافة لتفقد سموه عدداً من المواقع.