-A +A
أحمد المحيسن ( الجوف ) @ata_333
عقد مجلس إدارة ميدان الفروسية بمنطقة الجوف اجتماعه الأول برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين، وحضور كافة أعضاء المجلس ومدير الميدان، مساء أمس (الثلاثاء) بصالة الاجتماعات بأمانة منطقة الجوف.

واستهل الدكتور السمرين الاجتماع بالترحيب بالحضور وتهنئتهم بثقة أمير المنطقة باختيارهم أعضاءً في هذا المجلس.


كما رفع الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس للأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز على ثقته باعتماد مجلس الإدارة، وعلى اهتمامه الدائم بميدان الفروسية بالمنطقة وبكل ما يخدم ملاك الخيل.

وأوضح مدير الميدان رئيس اللجان الفنية طارق بن خلف الهذيل، أن المجلس ناقش عدة موضوعات بشأن تطوير الميدان وعدد حفلات الموسم وبداية انطلاقته.

وأشار الهذيل إلى أهم قرارات المجلس في اجتماعه الأول، باعتماده لسباقات الموسم 1440هـ، كما قرر المجلس أن تكون انطلاقة الموسم يوم الثلاثاء 21/2/1440هـ الموافق 30/10/2008م.

وأضاف الهذيل، أن المجلس ناقش الوضع الراهن لميدان فروسية المنطقة، وناقش الخطة التطويرية للميدان التي سبق وأن تم عرضها على أمير المنطقة، وما يحتاجه الميدان من دعم لمواكبة ما وصلت إليه ميادين الفروسية في مناطق المملكة.

وقد وجه المجلس حيال ذلك بالبدء في تنفيذ الخطة بشكل مرحلي وتذليل كل الصعاب والعقبات التي تواجه ملاك الخيل.

ولفت الهذيل إلى أن مجلس الإدارة ومنذ اجتماعه الأول، وجَّه بأن يتم إيلاء ملاك الخيل في الميدان كل العناية والرعاية كونهم الركيزة الأساسية لعمل الميدان، وفق توجيهات أمير المنطقة.