الأمير سعود بن نايف مستقبلا رئيس اللجنة الإشرافية على مراكز بيان الخيري.
الأمير سعود بن نايف مستقبلا رئيس اللجنة الإشرافية على مراكز بيان الخيري.
-A +A
خالد البلاهدي (الدمام )khaldalblahdi@
أشاد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بتوجه مراكز بيان الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه نحو العمل على التطبيقات الذكية التي تعنى بتعليم القرآن الكريم بيسر وسهولة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس (الأربعاء)، رئيس اللجنة الإشرافية على مراكز بيان الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخبر والدمام، مساعد رئيس المحكمة العامة بالدمام الشيخ عبدالحميد البديع ومنسوبي المركز، واطلع على جهود المركز الخيري في المنطقة، مؤكداً على أهمية تعليم القرآن الكريم لجميع فئات المجتمع.


من جهته، شكر الشيخ عبدالحميد البديع أمير المنطقة الشرقية ونائبه على اهتمامهما ومتابعتهما كافة أنشطة الجهات الخيرية، لاسيما ما يتعلق بكتاب الله تعالى، لافتا إلى أن ذلك هو ما يسير عليه ولاة أمر هذه البلاد المباركة منذ توحيدها.

من جانب آخر، استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمار، أمس (الأربعاء)، رئيس هيئة النقل العام رئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح بن محمد الرميح، وعددا من منسوبي المؤسسة.

واطلع خلال اللقاء على التقرير السنوي للمؤسسة، وآخر التطورات التي تشهدها المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالخدمات وبتطوير القطارات وجداول الرحلات والالتزام بمستوى السلامة وأيضاً مستوى إنجاز المشاريع، ووجه بأهمية تقديم الخدمات المميزة للمستفيدين، والالتزام بمواعيد الرحلات، والمحافظة على سلامة الركاب، وإعطاء كل ذي حق حقه، مشيدا بمستوى التحسن الذي لمسه في أداء المؤسسة.