-A +A
«عكاظ» (الكويت) okaz_online@
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيها عن تهنئته بمناسبة التوقيع على اتفاق جدة للسلام بين جمهورية إثيوبيا الفيديرالية الديمقراطية ودولة إريتريا الذي تم التوقيع عليه أمس (الأحد) في جدة.

وثمن الشيخ صباح الأحمد الجهود المقدرة التي بذلتها المملكة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وأسهمت بالتوصل إلى هذا الاتفاق التاريخي الذي سيعزز الأمن والاستقرار في جمهورية إثيوبيا الفيديرالية الديمقراطية وإريتريا وتوجيه طاقة البلدين نحو البناء والتنمية وإشاعة الأمن والسلام في منطقة القرن الأفريقي، سائلاً المولى تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.


كما بعث ولي العهد بالكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، ضمّنها خالص تهانيه بمناسبة التوقيع على اتفاق جدة للسلام بين إثيوبيا وإريتريا، راجيا من المولى عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة ودوام العافية. كما بعث رئيس مجلس الوزراء بالكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ببرقية تهنئة مماثلة.