-A +A
«عكاظ» (النشر الالكتروني)
أكد وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، أن تدشين قطار الحرمين السريع يأتي شاهداً على النقلات الحضارية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وقال العواد عبر «تويتر» اليوم (الثلاثاء): «في عهد الخير والنماء، يأتي تدشين قطار الحرمين السريع ممثلاً للنقلات الحضارية التي تشهدها بلادنا في شتى المجالات بقيادةٍ حكيمة ورؤيةٍ سديدة من سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد، لخدمة المواطنين والحجاج والمعتمرين وتيسير تنقلاتهم بين الحرمين الشريفين».


من جهته، أشار وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، إلى أن تدشين قطار الحرمين يعكس رعاية خادم الحرمين الشريفين اللامحدودة للمشاريع الوطنية.

وهنَّأ الفالح خادم الحرمين بتدشين المشروع عبر «تويتر» قائلاً: «يسرني أن أُهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين على تدشين مشروع قطار الحرمين السريع الذي يعكس رعايته الكريمة ودعمه اللامحدود للمشاريع الوطنية، كما يؤكد حرصه على خدمة ضيوف الرحمن وتيسير أداء مناسكهم».

وفي السياق، قال وزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن الفضلي عبر «تويتر»: «جهود مستمرة وعمل دؤوب لخدمة المشاعر المقدسة وزوارها، أبارك للجميع تدشين خادم الحرمين الشريفين قطار الحرمين السريع لخدمة ضيوف الرحمن».