دشَّن محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع، بحضور مدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي التعليم، مركز رعاية المستفيدين بإدارة التعليم كأحد المشروعات النوعية التي تبنتها الإدارة بناء على توجيه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بشأن إنشاء مراكز لرعاية المستفيدين في كافة إدارات التعليم في المناطق والمحافظات.
وقام القباع فور وصوله بقص الشريط والتجول في مرافق المركز، واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يُقدمها من قِبل مدير المركز حسن بن يتيم الهلالي.
من جانبه، أوضح مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، أن المركز يهدف إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين والمراجعين وتعزيز التواصل معهم، وإنجاز معاملاتهم ومتابعة متطلباتهم ومقترحاتهم، وتحقيق الشفافية والعدل والمساواة بين كافة أنماط المستفيدين، في ضوء أعلى معايير الكفاءة والجودة والإتقان والرضى.
كما يقوم المركز بتفعيل خدمة التواصل الإلكترونية بالتواصل مع المركز الرئيس في الوزارة والرد على الاستفسارات والتساؤلات.
وبيَّن الحازمي أنه تم تجهيز المركز وتطوير بيئة العمل فيه وتوفير الأدوات الضرورية لمقدمي الخدمة، بما ينعكس إيجاباً على رفع معدلات الإنتاجية وتقديم الخدمات بسرعة وفي وقت وجيز للتسهيل على المراجعين، بالإضافة إلى تخصيص مقر لمراجعة السيدات وتأمين مواقف لسيارات المستفيدين داخل المبنى الرئيسي للإدارة.
ويضُم المركز ممثلين لكل الأقسام الخدمية بإدارة التعليم المعنية بمتطلبات واحتياجات المستفيدين، كما يقوم بتنظيم مقابلة مدير التعليم على فترتين الأولى من الساعة التاسعة صباحاً إلى التاسعة والنصف، والثانية بعد صلاة الظهر مباشرة، والعمل على متابعة جميع الطلبات التي يتم التوجيه عليها حتى تتم المعالجة خلال خمسة أيام عمل.
كما قام المركز بالتعاون مع قسم الجودة بإعداد استمارة لقياس رضا المستفيدين وتقييم جودة الخدمة المقدمة لهم، مما يساهم في إعطاء صورة إيجابية عن إدارة التعليم لدى المستفيدين.
وقام القباع فور وصوله بقص الشريط والتجول في مرافق المركز، واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يُقدمها من قِبل مدير المركز حسن بن يتيم الهلالي.
من جانبه، أوضح مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، أن المركز يهدف إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين والمراجعين وتعزيز التواصل معهم، وإنجاز معاملاتهم ومتابعة متطلباتهم ومقترحاتهم، وتحقيق الشفافية والعدل والمساواة بين كافة أنماط المستفيدين، في ضوء أعلى معايير الكفاءة والجودة والإتقان والرضى.
كما يقوم المركز بتفعيل خدمة التواصل الإلكترونية بالتواصل مع المركز الرئيس في الوزارة والرد على الاستفسارات والتساؤلات.
وبيَّن الحازمي أنه تم تجهيز المركز وتطوير بيئة العمل فيه وتوفير الأدوات الضرورية لمقدمي الخدمة، بما ينعكس إيجاباً على رفع معدلات الإنتاجية وتقديم الخدمات بسرعة وفي وقت وجيز للتسهيل على المراجعين، بالإضافة إلى تخصيص مقر لمراجعة السيدات وتأمين مواقف لسيارات المستفيدين داخل المبنى الرئيسي للإدارة.
ويضُم المركز ممثلين لكل الأقسام الخدمية بإدارة التعليم المعنية بمتطلبات واحتياجات المستفيدين، كما يقوم بتنظيم مقابلة مدير التعليم على فترتين الأولى من الساعة التاسعة صباحاً إلى التاسعة والنصف، والثانية بعد صلاة الظهر مباشرة، والعمل على متابعة جميع الطلبات التي يتم التوجيه عليها حتى تتم المعالجة خلال خمسة أيام عمل.
كما قام المركز بالتعاون مع قسم الجودة بإعداد استمارة لقياس رضا المستفيدين وتقييم جودة الخدمة المقدمة لهم، مما يساهم في إعطاء صورة إيجابية عن إدارة التعليم لدى المستفيدين.