-A +A
«عكاظ» (الحدود الشمالية)

دشن أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز اليوم (الخميس) تقاطع مجمع الدوائر الحكومية بعرعر ضمن مشروع شمل تنفيذ أربعة تقاطعات نفذته وزارة النقل بتكلفة بلغت 46 مليون ريال؛ لتسهيل تنقلات المواطنين والمقيمين، واستيعاب الحركة المرورية.

وأوضح مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الحدود الشمالية المهندس ماجد الشمري أن هذا التقاطع الذي أنجز برعاية من أمير منطقة الحدود الشمالية يمثل إضافة مهمة إلى إنجازات وزارة النقل بالمنطقة، قائلا:" إن دعم ورعاية أمير المنطقة وحرصه على إنهاء المشروع في الوقت المحدد ساهم في تذليل جميع العقبات التي كانت تعترض التنفيذ، مما أثمر عن إنجازه في الوقت المحدد".

وثمن
المهندس الشمري توجيهات وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي وحثه لجميع منسوبي الوزارة على سرعة إنجاز المشاريع وفق المعايير العالية التي تحدّدها وزارة النقل وضمن المواعيد المتفق عليها في العقود دون إبطاء أو تأخير.

وأضاف أن المشروع سيخدم مجمع الدوائر الحكومية والذي يضم مقرات أمانة منطقة الحدود الشمالية الرئيسي، وفرع وزارة النقل، وفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي، بالإضافة إلى عدة إدارات وجهات خدمية تقع على امتداد الطريق كمنشآت وزارة الصحة والتي تضم مبنى المختبر الطبي، وإسكان منسوبي وزارة الصحة، ومستشفى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، ومستشفى النساء والأطفال والولادة، ومستشفى الصحة النفسية، وإدارة سجون عرعر، إلى جانب فرع وزارة الخدمة المدنية.

وذكر أن من بين المستفيدين من المشروع كذلك منسوبي المنشآت التابعة لجامعة الحدود الشمالية والمشتملة على كليات الطب، والعلوم الطبية التطبيقية ، والمباني الإدارية للجامعة.