انطلقت صباح اليوم (الأحد) بأمانة العاصمة المقدسة الدورة التدريبية الخاصة بنظام منصة العمليات البلدية (بلدي 940)، تهدف إلى تهيئة الموظفين العاملين بخدمة العملاء للعمل على الأنظمة الجيدة للبلاغات «940» التي دشنتها وزارة الشؤون البلدية والقروية أخيراً ضمن إطار تحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة رضا العملاء.
وتستمر الدورة التدريبية لفترة أسبوع، إذ سيتم فيها تدريب الموظفين وإعطاؤهم فكرة شاملة عن النظام الجديد وآلية استقبال البلاغات وتمريرها وكيفية إغلاقها، إضافة إلى قياس مستوى الأداء ومعايير التقييم، وسيكون التدريب شاملاً لنظام البلاغات ولجميع المستخدمين العاملين حسب الصلاحيات الممنوحة لمأموري العمليات.
يذكر أن نظام منصة العمليات البلدية (بلدي 940) يتكون من سيرفرات رئيسية موجودة في العاصمة الرياض بحيث يكون مركزاً رئيسياً لمراقبة واستقبال البلاغات لجميع أمانات المملكة العربية السعودية، وستكون جميع الأنظمة موجودة في الوزارة مع وجود الدعم الفني واستمرارية العمل على مدار 24 ساعة عن طريق الربط بين الوزارة والأمانات والبلديات.
وتستمر الدورة التدريبية لفترة أسبوع، إذ سيتم فيها تدريب الموظفين وإعطاؤهم فكرة شاملة عن النظام الجديد وآلية استقبال البلاغات وتمريرها وكيفية إغلاقها، إضافة إلى قياس مستوى الأداء ومعايير التقييم، وسيكون التدريب شاملاً لنظام البلاغات ولجميع المستخدمين العاملين حسب الصلاحيات الممنوحة لمأموري العمليات.
يذكر أن نظام منصة العمليات البلدية (بلدي 940) يتكون من سيرفرات رئيسية موجودة في العاصمة الرياض بحيث يكون مركزاً رئيسياً لمراقبة واستقبال البلاغات لجميع أمانات المملكة العربية السعودية، وستكون جميع الأنظمة موجودة في الوزارة مع وجود الدعم الفني واستمرارية العمل على مدار 24 ساعة عن طريق الربط بين الوزارة والأمانات والبلديات.