أطلقت وزارة الإعلام ممثلة في مركز التواصل الحكومي «الهوية الإعلامية الموحدة» لزيارة خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى عدد من مناطق المملكة.
وتهد «الهوية الإعلامية الموحدة»، في إطار الجهود التي يبذلها مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، لتوحيد الرسائل الإعلامية.
كما تعد الهوية الجديدة للزيارة واحدة من ثماني هويات تم تصميمها من قبل مركز التواصل وإطلاقها، بدأت بالهوية الإعلامية الموحدة لزيارة ولي العهد الخارجية الاولى إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإسبانيا، ثم الهوية الإعلامية الموحدة لموسم حج عام 1439هـ، والهوية الإعلامية الموحدة لليوم الوطني الـ «88» للمملكة، والهوية الإعلامية الموحدة لزيارة ولي العهد إلى دولة الكويت.
من جهته، أوضح المتحدث باسم وزارة الإعلام مدير عام مركزي التواصل الحكومي والدولي عبدالله المغلوث أن الهوية الإعلامية الموحدة لزيارة خادم الحرمين الشريفين للمناطق ستكون متاحة لجميع الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص والأفراد، وأن هناك دليلا لاستخدام الهوية، يمكن تحميله من موقع وزارة الإعلام.