السفير أسامة الشعيبي مع فريق مركز الملك سلمان في جاكرتا.
السفير أسامة الشعيبي مع فريق مركز الملك سلمان في جاكرتا.




توزيع المواد الإغاثية على متضرري الزلزال في إندونيسيا.
توزيع المواد الإغاثية على متضرري الزلزال في إندونيسيا.
-A +A
«عكاظ» (جاكرتا) okaz_online@
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا الدكتور أسامة بن محمد الشعيبي، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سباقة دوما لدعم الأعمال الإنسانية والخيرية في مختلف دول العالم، وهو يعكس صورة مضيئة للمملكة ووطننا المعطاء والشعب السعودي النبيل، مشيداً بالدور الرائد المتميز لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وما يقدمه من مساعدات للمنكوبين والمتضررين في أنحاء العالم، مثنيًا على تفاني فريق المركز الذي يعمل بكل اقتدار وأنه بالفعل يمثل إنسانية بلا حدود.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الأول (الجمعة) فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي يقدم جهوداً إغاثية في جزيرة سلاويسي الإندونيسية بعد الزلزال الذي أصابها أخيراً، وأحدث أضراراً بشرية ومادية جسيمة.


وينفذ المركز هذا البرنامج الإغاثي بالتعاون مع الحكومة الإندونيسية الممثلة بهيئة الكوارث الوطنية (BNPB).

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة قام بتأمين المواد الغذائية والإيوائية المخصصة لمنكوبي مدينة (بالو) بالمنطقة الوسطى من جزيرة (سيلاويسي) من الداخل الإندنويسي، التي اشتملت 5.000 سلة غذائية تزن 370 طنًا و5.000 حقيبة مستلزمات شخصية و3.500 حقيبة إيوائية.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الدعم المتواصل المقدم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين لمساعدة المنكوبين والمتضررين في العديد من الدول.