باشر فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف، 24 شكوى مقدمة من السياح والنزلاء على منشآت سياحية مختلفة خلال الشهر المنصرم، وقام الفرع بمعالجة كافة الشكاوي عبر تطبيق الانظمة والتعليمات.
وأوضح مدير عام سياحة الطائف الدكتور علي آل زايد، أنه تتم مباشرة كافة الشكاوى والبلاغات من قبل الفرع واتخاذ التدابير النظامية حيالها، مشيراً إلى أن أي سائح أو زائر يمكنه تقديم ملاحظاته أو شكواه عن طريق الاتصال بمركز الاتصال السياحي على الرقم 19988، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وأبان أن الفرع قام خلال نفس الفترة بتنفيذ 12 زيارة لتراخيص المنشآت السياحية بالمحافظة، و42 زيارة تبليغ ومتابعة تحصيل، كما استمرت الجهود الرقابية الميدانية التي شملت المنشآت السياحية الممثلة في الفنادق والوحدات السكنية المفروشة والشقق الفندقية، ووكالات السفر والسياحة ومنظمي الرحلات وغيرها، للوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بتراخيص التشغيل، والتأكد من عناصر جودة الخدمة المقدمة للعملاء، وأكد أن الهدف من هذه الجولات تحسين أداء وجودة الخدمات التي تقدم لسياح المحافظة، وبما يضمن الحفاظ على مستوى الجوده لدى المستثمر.