ولي العهد في حديث مع محمد بن راشد
ولي العهد في حديث مع محمد بن راشد
الأمير محمد بن سلمان وولي عهد دبي
الأمير محمد بن سلمان وولي عهد دبي
ولي العهد ورئيس جمهورية الشيشان
ولي العهد ورئيس جمهورية الشيشان
-A +A
«عكاظ» (أبوظبي)
شهد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم (الأحد) منافسات الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 في موسم 2018 / على مضمار حلبة مرسى ياس في أبو ظبي.

وقد شهد السباق حضور أصحاب الفخامة والسمو ورؤساء وفود عدد من الدول.


وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد حضر إلى نقطة انطلاق سيارات سباق الفورمولا- 1 أبوظبي معلنا بدء انطلاق سباق الجولة الختامية لموسم 2018.

وفي السياق، التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الأحد) نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك على هامش منافسات الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 في موسم 2018 / في مضمار حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

كما التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اليوم كلا من ملك مملكة إسبانيا السابق الملك خوان كـارلوس، ورئيس جمهورية الشيشان الرئيس رمضان قديروف، وولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك على هامش منافسات الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 في موسم 2018 / في مضمار حلبة مرسى ياس في أبو ظبي.

وجرى خلال اللقاءات تبادل الأحاديث الودية.