أمير المنطقة يدشن 6 مبادرات تطوعية لجامعة حائل.
أمير المنطقة يدشن 6 مبادرات تطوعية لجامعة حائل.
-A +A
راشد الثويني (حائل) rashidalthwiny@
أكد أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، أن مؤسسة البريد حققت قفزات تطويرية ملموسة لخدماتها المختلفة في كافة مناطق المملكة في إطار سعيها نحو الارتقاء وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، مطالباً بمضاعفة الجهد والسعي نحو مواكبة العصر وتطوير آليات العمل نحو الأفضل ومناقشة مستجدات العمل والرفع من كفاءة الأداء بالشكل الذي يخدم مصلحة المواطن والمقيم.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر أجا مدير عام بريد منطقة حائل عارف العقيل ومديري الإدارات التابعة للبريد في المنطقة.


من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة حائل مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة خالد بن عبدالله العسيري.

وشدد الأمير عبدالعزيز بن سعد خلال اللقاء على أهمية دور رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مؤكدا دعمهم ليؤدوا أدوارهم ومهماتهم على أكمل وجه.

من جهة أخرى، دشن أمير منطقة حائل، بحضور نائبه، أمس المبادرات التطوعية لجامعة حائل بمناسبة اليوم العالمي للتطوع في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، بتنظيم من المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة حائل، وبمشاركة الإدارة العامة للتعليم، والمديرية العامة للشؤون الصحية، والهيئة العامة للرياضة، وهيئة الهلال الأحمر، وعدد من الفرق التطوعية.

وشملت مبادرات جامعة حائل؛ مبادرة تطوع المحترفين، ومبادرة وحدة أصحاء للتطوع الصحي، ومبادرة إدارة العمل التطوعي، ومبادرة بيئتي ثروة وطني، ومبادرة سفراء الوسطية والاعتدال. كما دشن منصة حائل للعمل التطوعي.