الأمير عبدالعزيز بن سعود والشيخ سيف بن زايد خلال جلسة المباحثات.
الأمير عبدالعزيز بن سعود والشيخ سيف بن زايد خلال جلسة المباحثات.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
عقد وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، أمس (الأربعاء) في ديوان وزارة الداخلية بالرياض، جلسة مباحثات رسمية مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان.

وجرى خلال الجلسة بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، إلى جانب مناقشة آخر تطورات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية. واستعرض الجانبان آخر ما تم التوصل إليه في اجتماعات اللجنة السعودية الإماراتية الأمنية المشتركة.


حضر جلسة المباحثات، نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر الداود، مساعد رئيس أمن الدولة عبدالله العيسى، مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني، وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد المهنا، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية.

فيما حضره من الجانب الإماراتي، سفير الإمارات لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية اللواء الركن خليفة الخييلي، مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية الإماراتية.

وكان الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان وصل إلى الرياض في وقت سابق أمس، وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود.