أمين الطائف وقيادات الأمانة خلال الجولة أمس.
أمين الطائف وقيادات الأمانة خلال الجولة أمس.
-A +A
عبدالكريم الذيابي (الطائف) r777aa@
وعد أمين الطائف المهندس محمد بن هميل أمس (الجمعة) أهالي المحافظة بدعم أحياء الوسام وأحياء الحوية والسيل بالخدمات اللائقة و«تخليصها مما تعانيه». جاء ذلك في جولة ميدانية للأمين لمتابعة سير العمل في المشاريع البلدية الجارية في حي الوسام ومعالجة الملاحظات المتعلقة بطفوحات المياه الجوفية السطحية واختلاطها بمياه الصرف الصحي، وتهيئة عبارات تصريف مياه الأمطار والسيول والآبار التجميعية للمياه، وتعزيز أعمال السفلتة وصيانتها.

ورافق الأمين في الجولة وكيل الأمين للمشاريع مشعل القثامي، ووكيل الأمين للخدمات الدكتور عبدالله الغامدي، ومدير عام التشغيل والصيانة المهندس محمد السفياني، ورئيس بلدية غرب الطائف الفرعية المهندس ثامر العثمان.


وأهاب أمين الطائف بسرعة إنهاء معاناة الأهالي في الحي، مشيراً إلى أن الجولة تأتي للوقوف المباشر على الخدمات المقدمة في الأحياء وبحث الملاحظات وإيجاد الحلول السريعة لضمان استمرار كفاءة الخدمات البلدية بالحي وباقي الأحياء. موضحا أن حي الوسام وأحياء الحوية والسيل تأتي ضمن أولويات أعمال الأمانة لتكثيف الدعم البلدي لخدماتها، مشيراً إلى أن الأمانة تسخر إمكاناتها لمعالجة الملاحظات أولا بأول، داعيا كافة الشركاء التعاون مع الأمانة لتعزيز الخدمات ومعالجة الملاحظات.

وكان أمين الطائف التقى بعدد من أهالي الحي واستمع لملاحظاتهم واحتياجاتهم الملحة وأصدر تعليمات إلى الوكلاء بدعم خدمات النظافة والإصحاح البيئي والتخلص من الحيوانات الضالة وتكثيف الرقابة وصيانة شبكات الخدمات وتعزيز أدوار البلديات الفرعية.