DST_4981983_Tue39_112372998
DST_4981983_Tue39_112372998




الملك سلمان مرحبا بالشيخ خالد بن أحمد آل خليفة أمس في الرياض.
الملك سلمان مرحبا بالشيخ خالد بن أحمد آل خليفة أمس في الرياض.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مع وزير الخارجية في مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وبحثا مستجدات الأحداث في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الملك سلمان في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس (الثلاثاء) وزير الخارجية البحريني، الذي نقل لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير أخيه ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فيما أبدى الملك سلمان تحياته وتقديره للعاهل البحريني. حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد بن عبدالرحمن العيسى، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عادل بن أحمد الجبير، وسفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة.


من جهة أخرى، أكد خادم الحرمين الشريفين، وقوف المملكة مع أفغانستان، إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية وردك وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وبعث الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية الدكتور محمد أشرف غني قال فيها: «تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية وردك، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنشارككم ألم هذا المصاب، مؤكدين وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية أفغانستان الإسلامية وشعبها الشقيق، ومعربين لكم ولأسر المتوفين وللشعب الأفغاني الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون».