مساعد مدير التعليم عقب افتتاحه الملتقى الأول. (عكاظ)
مساعد مدير التعليم عقب افتتاحه الملتقى الأول. (عكاظ)
-A +A
عبدالله الغامدي (الرياض) a_alghamdi@
أكد مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بمنطقة الرياض عبدالله بن سعد الغنَّام سعي إدارة تعليم الرياض لأن تكون من أوائل الإدارات المميزة والسباقة نحو الأفكار الملهمة والبرامج والمبادرات الطموحة لما يمثله تعليم الرياض من ثقل كبير في قطاع التعليم الذي يعول عليه الكثير في تنفيذ العديد من الخطط والبرامج وتحقيق أهدافها.

جاء ذلك خلال افتتاحه أمس الملتقى الأول (2019) لمشرفي ومشرفات القيادة المدرسية على مستوى منطقة الرياض الذي نظمته الإدارة على مدى يومين بمشاركة عدد من المتحدثين الأكاديميين والمختصين بحضور مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية ريم الراشد ومدير الإشراف التربوي للبنين خالد الدوسري ومديرة الإشراف التربوي للبنات نجلاء النفيعي ورئيس قسم القيادة المدرسية للبنين ناصر السلطان ورئيسة قسم القيادة المدرسية للبنات الدكتورة دليّل الجلّال وحضور أكثر من 120 مشرفاً ومشرفة للقيادة المدرسية، وذلك بقاعة فندق جلودن توليب.


وأضاف «الغنام»: «إننا في تعليم الرياض إزاء فرص وتحديات، وعلينا استثمار هذه الفرص ومواجهة تلك التحديات بكل كفاءة واقتدار». لافتاً إلى ما تزخر به منطقة الرياض من توافر أعرق الجامعات والمؤسسات التعليمية وغيرها من مؤسسات الدولة العامة التي نعول على العديد من الشراكات الفاعلة معها.