أمير جازان خلال رعايته حفلة حقوق الإنسان في المنطقة. (عكاظ)
أمير جازان خلال رعايته حفلة حقوق الإنسان في المنطقة. (عكاظ)
-A +A
سهيل الحمزي (جازان) suhail_alhamzi@
ثمن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الأعمال والمجهودات الأمنية التي تنفذها إدارة المجاهدين بمختلف المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة، مشدداً على أهمية تكامل وتضافر الجهود مع الجهات الأمنية كافة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة أمس مدير عام فرع الإدارة العامة اللواء محمد بن علي القحطاني بمناسبة تعيينه مديراً لفرع المجاهدين بالمنطقة.


وبحث اللقاء عددا من الموضوعات والمهمات ذات العلاقة بعمل المجاهدين بالمنطقة، واستعرض إنجازات وأداء الإدارة العامة للمجاهدين بجازان، والخدمات التي تقدمها، بالتعاون مع مختلف الجهات الأمنية والخدمية بالمنطقة.

من جهة ثانية، رعى أمير منطقة جازان أمس احتفالية فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة جازان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك على مسرح كلية إدارة الأعمال بجامعة جازان.

وأكد مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بجازان عبدالله بن إدريس المباركي أن مجال حماية حقوق المرأة وتمكينها يعد من أكثر المجالات نصيباً من الإصلاح والتطوير في ظل قيادتنا الرشيدة.

من جانبها، بينت عضو مجلس لجنة الأسرة والمرأة والطفل بهيئة حقوق الإنسان سمها بنت سعيد الغامدي، أن الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة يأتي تذكيراً بدور المرأة في المجتمع من تربية للأبناء وغيرها من المهمات التي تضطلع بها، وكذا التعريف بحقوق المرأة وواجباتها في المجتمع، والنظر للمرأة كشريك مهم وفاعل، مؤكدة أن رؤية 2030 جاءت لتترجم ذلك عبر العديد من البرامج والمبادرات الوطنية التي ترفع سقف الطموح حول مشاركتها في التنمية والاقتصاد، في ظل ما حققته من تقدم ونجاحات في جميع المجالات.