زيارة أعضاء الشورى إلى مقر هيئة المدن الاقتصادية في رابغ.
زيارة أعضاء الشورى إلى مقر هيئة المدن الاقتصادية في رابغ.
-A +A
«عكاظ» (رابغ) Okaz_online@
سجل أعضاء لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى برئاسة الدكتور طارق فدعق أمس (الخميس) زيارة إلى مقر هيئة المدن الاقتصادية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ.

وكان في استقبال اللجنة الأمين العام لهيئة المدن الاقتصادية مهند هلال وعدد من مسؤولي الهيئة، واستمع وفد الشورى إلى شرح مفصل عن دور الهيئة في تسهيل الإجراءات للمستثمرين للقيام بأعمالهم التجارية، وتذليل العقبات التي تواجه المستثمر في إنشاء النشاط التجاري، وأعرب أعضاء لجنة الحج والإسكان والخدمات عن تقديرهم لهيئة المدن الاقتصادية على جهودها الساعية إلى إيجاد بيئة حيوية ومناسبة لتطوير الأعمال في المملكة، وأجاب مسؤولو هيئة المدن الاقتصادية عن عدد من الاستفسارات والملحوظات التي أبداها أعضاء اللجنة والتي تناولت عددا من مهمات الهيئة وجهودها.


من جانب آخر زار أعضاء اللجنة مقر كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة رابغ.

وكان في استقبال الوفد بمقر الكلية عميدها المكلف الدكتورة أسماء صديقي، ونائب العميد للتعليم التنفيذي الدكتور محمد رومي، واطلع الوفد خلال الزيارة على مبادرات الكلية ومشروعاتها وإنجازاتها التنموية وخططها وبرامجها التي تسهم في تطوير بيئة ريادة الأعمال. وأكد أعضاء اللجنة أهمية مخرجات الكلية وأثرها في تعزيز التطور ودفع عجلة الاقتصاد في المملكة، والقيمة المتبادلة التي تتمثل في إشراك صاحب العمل في العملية التعليمية لإعداد قادة شباب ورواد أعمال مؤهلين، سعيا لتحقيق أحد محاور رؤية 2030.