-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz-online@
تنطلق اليوم 2000 دراجة نارية من كورنيش الدمام إلى متنزه الملك فهد ضمن فعاليات مهرجان السعودية للدراجات النارية في نسخته الثانية التي انطلقت أمس الأول، بمشاركة دراجين من مختلف المناطق بالإضافة 16 دولة.

ويتضمن المهرجان عدة فعاليات كمسابقة أجمل دراجة نارية، وعروض تحدي الأقماع، والبايك قيمز، والاستعراض الحر، ومعرض الإكسسوارات ومستلزمات الدراجات النارية، ومعرض السيارات الكلاسيكية، وفعاليات الموتوكروس، والرسم على الدراجات النارية.


وأكد رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل، بأن عدد الحضور لمقر المهرجان في متنزه الملك فهد فاق التوقعات، ويفسر ذلك أن هذه اللعبة لها محبون كثر بالمملكة، حريصون على متابعة المنافسات، ما يؤكد الطلب الكبير على إقامة المزيد من المهرجانات المماثلة، الأمر الذي يجعلنا نفكر جديا في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات أن نقيم مهرجانين في العام، لتلبية رغبات محبي هذه البطولات.

وأرجع اختيار متنزه الملك فهد بالدمام لإقامة المهرجان، إلى حرص الاتحاد على إقامة مثل هذه المهرجانات في أماكن مميزة، وقال: «بحثنا في الاتحاد عن الأماكن التي تشهد إقبالا جماهيريا في المنطقة الشرقية، ووجدنا أن متنزه الملك فهد من الأماكن المؤهلة، سواء في الإمكانات أو المساحة الكبيرة، لاستضافة فعاليات المهرجان ومنافساته».