أطلقت الإدارة العامة لخدمات المياه بشركة المياه الوطنية في منطقة جازان، المرحلة الأولى من خدماتها الإلكترونية عبر فرعها الإلكتروني لخدمات العملاء للارتقاء بمستوى جودة الخدمات التي تقدمها وتسهيل تعاملاتهم في تقديم الطلبات ومتابعتها، انسجاماً مع مبادراتها للتحول الرقمي وتحقيق مستهدفات رؤية 2030م.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي، بأن الشركة بدأت رحلة التحول في تقديم الخدمات إلكترونياً لعملائها في مناطق المملكة ومنطقة جازان هي المرحلة الأولى وسيليها كافة المناطق بصورة متتالية، وذلك وفق إستراتيجية الشركة لتحقيق أهداف التحول الرقمي في تقديم الخدمات لعملائها في مناطق المملكة، واعتبر إطلاق المرحلة الأولى للخدمات الإلكترونية في منطقة جازان نقلة نوعية في التحول الخدمي لقطاعي المياه والخدمات البيئية بالمنطقة، موضحاً بأن مرحلة التحول إلى الخدمات الإلكترونية صاحبها تغيير لجميع أرقام الحسابات الخاصة بعقارات العملاء إلى أرقام حسابات جديدة تتوافق مع الأنظمة التقنية المعمول بها لتقديم الخدمات بصورة إلكترونية.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي، بأن الشركة بدأت رحلة التحول في تقديم الخدمات إلكترونياً لعملائها في مناطق المملكة ومنطقة جازان هي المرحلة الأولى وسيليها كافة المناطق بصورة متتالية، وذلك وفق إستراتيجية الشركة لتحقيق أهداف التحول الرقمي في تقديم الخدمات لعملائها في مناطق المملكة، واعتبر إطلاق المرحلة الأولى للخدمات الإلكترونية في منطقة جازان نقلة نوعية في التحول الخدمي لقطاعي المياه والخدمات البيئية بالمنطقة، موضحاً بأن مرحلة التحول إلى الخدمات الإلكترونية صاحبها تغيير لجميع أرقام الحسابات الخاصة بعقارات العملاء إلى أرقام حسابات جديدة تتوافق مع الأنظمة التقنية المعمول بها لتقديم الخدمات بصورة إلكترونية.