انعدام الرؤية لمسافات قريبة
انعدام الرؤية لمسافات قريبة
غبار محايل يؤثر على الرؤية
غبار محايل يؤثر على الرؤية
-A +A
سياف الشهراني (بيشة) @sayaf9854، مغرم عسير (محايل عسير) makram999 @
أرسلت عدد من المدراس بمحافظة بيشة رسائل نصية إلى أولياء أمور الطلاب، تطلب منهم الحضور إلى المدرسة لاصطحاب أبنائهم الطلاب قبل موعد انصرافهم المحدد نظراً للتغيرات الجوية. يذكر أن الأرصاد وحماية البيئة نبهت فجر اليوم (الاثنين)، بهطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

وفي محافظة محايل عسير تشهد المحافظة والمراكز التابعة لها رياح شديدة محملة بالأتربة والغبار، ما تسبب في انعدام الرؤية، وحوادث مرورية على الطرقات السريعة. وتسببت الرياح في اقتلاع بعض الأشجار. وحذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير سائقي المركبات بتوخي الحذر والحيطة في مثل هذه الاجواء.


وأعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحايل عسير تعليق الدراسة اليوم (الاثنين) في حلقات التحفيظ بالمجمعات والحلق التابعة لها والدور النسائية بمحافظة محايل والمراكز التابعة، بسبب الأحوال الجوية. وأوضح حساب جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحايل في موقعه بـ«تويتر»، أنه نظراً للظروف الجوية فقد تقرر تعليق الدراسة في جميع حلق البنين والدور النسائية في جميع القطاعات بمحايل، الريش، بحر أبو سكينة، قنا. مشيرًا إلى أن الجمعية تضع سلامة الطلاب والطالبات في الحلق ضمن أولوياتها.