أمير الشرقية خلال استقباله ممثلي الجمعيات التعاونية. (عكاظ)
أمير الشرقية خلال استقباله ممثلي الجمعيات التعاونية. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
طالب أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بالتجديد والتطوير والتوسع بالرؤية المستقبلية بما يتوافق مع القيم والعادات في المجتمع عند تنفيذ المهرجانات السياحية، مثمناً دور رجال الأعمال والداعمين بالمشاركات الاجتماعية في محافظة النعيرية وكافة محافظات المنطقة الشرقية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس محافظ النعيرية إبراهيم الخريف، حيث تم تكريم الجهات المشاركة والداعمين لمهرجان النعيرية الثامن عشر.


من جهة ثانية، استقبل أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة أمس مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومدير الأمن العام الفريق أول خالد قرار الحربي، ومدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، وقائد قوات الأمن الخاصة الفريق الركن مفلح بن سليم العتيبي، وقادة القطاعات الأمنية المشاركين في التمرين التعبوي المشترك الثالث لقطاعات قوى الأمن الداخلي من وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة وطن 89.

واستمع خلال اللقاء إلى إيجاز عن ما تم من فعاليات خلال التمرين.

من جانبه، أكد الفريق أول القحطاني أن الهدف من هذا التمرين تعزيز وتطوير التنسيق والتفاعل بين قطاعات قوى الأمن الداخلي وصولا الى أعلى درجات المهنية وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لمواكبة رؤية المملكة 2030.

من جهة أخرى، استعرض الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية الدكتور عبدالله بن سعيد كدمان، وأعضاء المجلس، وممثلي الجمعيات التعاونية بالمنطقة الشرقية خطط المجلس لتنمية وتطوير القطاع التعاوني بالمنطقة الشرقية.