حفل تخريج معهد الدفاع الجوي.
حفل تخريج معهد الدفاع الجوي.




إحدى فقرات الحفل.
إحدى فقرات الحفل.




أحد الخريجين خلال تسلمه شهادة التخرج.
أحد الخريجين خلال تسلمه شهادة التخرج.
-A +A
إبراهيم علوي (جدة) i_waleeed22@
شهد قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد سليمان العمرو أمس الأول (الأربعاء) حفل التخريج السنوي لدورات معهد قوات الدفاع الجوي بجدة والتي اشتملت على دورات مختلفة تلقى خلالها الخريجون العديد من التدريبات والعلوم العسكرية الحديثة.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل قائد معهد قوات الدفاع الجوي اللواء الركن محمد سالم القرشي وقادة وحدات قوات الدفاع الجوي بالغربية. وألقى قائد المعهد كلمة أكد فيها أن قواتنا المسلحة تحظى بدعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، داعيا إلى وجوب أن يكون الجميع في مستوى المسؤولية للقيام بالواجبات وأن يضع الجميع نصب أعينهم مخافة الله عز وجل قبل البدء في أي عمل، «إننا بلا شك مسؤولون ومحاسبون على ذلك» من جانبه، ألقى المقدم المهندس عبدالله العتيبي كلمة الخريجين، ثم تقدم قائد طابور العرض العسكري للاستئذان ببدء العرض الذي أبرز جاهزية الخريجين وتميزهم وارتفاع الحالة المعنوية، وعقب ذلك أعلن ركن تعليم معهد قوات الدفاع الجوي العميد الركن مذكر نواف الحربي النتيجة العامة للدورات وأوائل الخريجين واستأذن قائد قوات الدفاع الجوي بتسليم شهادات التخرج والهدايا للخريجين وكؤوس التميز لضباط معهد قوات الدفاع الجوى.


حضر الحفل قادة وحدات أفرع القوات المسلحة بالغربية وعدد من رؤساء الهيئات ومديري الإدارات وقادة وحدات قوات الدفاع الجوي بجدة، وعدد من منسوبيها وأهالي الخريجين.