كشف المتحدث باسم برنامج حساب المواطن سلطان القحطاني، الأرقام التشغيلية للبرنامج في الربع الأول من عام 2019، الذي تخطى حاجز المليون طلب واستفسار على جميع المنصات، شاملةً خدمة «صوتك مسموع»، والحساب الرسمي، وحساب خدمة العملاء على منصة «تويتر»، والمستندات التي تم التحقق منها، إضافة إلى الاعتراضات ومركز الاتصال والطلبات التقنية التي تمت معالجتها.
وأبان المتحدث باسم البرنامج أن فريق مركز الاتصال استقبل على الرقم الموحد 19912 أكثر من 434 ألف اتصال في الربع الأول من عام 2019، حيث بلغ متوسط سرعة الرد على الاتصال 15 ثانية فقط، فيما عمل من خلال مركز العمليات والتشغيل على معالجة أكثر من 58 ألف طلب تقني، وتعامل مع أكثر من 89 ألف اعتراض منذ بداية شهر يناير حتى نهاية شهر مارس من العام الحالي، فيما بلغت عدد المستندات المتحقق منها والتي تمت مراجعتها مع الجهات ذات العلاقة أكثر من 129 ألف مستند بهدف ضمان توجيه الدعم للفئات المستحقة ورفع كفاءة الدعم الحكومي في الفترة ذاتها، كما استقبل أكثر من تسعة آلاف طلب من خلال خدمة «صوتك مسموع»، وبلغ عدد الاستفسارات والطلبات على منصة «تويتر» في الحساب الرسمي وحساب خدمة العملاء أكثر من 227 ألف طلب واستفسار.
وقال القحطاني إن جميع موظفي حساب المواطن يسعون لتقديم المعلومة الصحيحة والخدمة الملائمة من منطلق حرصهم الدائم لخدمة مستفيدي البرنامج، واتضح ذلك جلياً من خلال سرعة الرد، إضافة إلى حجم المكالمات المستقبلة والمرسلة، مؤكداً حرص الجميع تقديم خدمات تليق بالمواطن، ومنها ما تم أخيراً من إطلاق البرنامج للتطبيق الخاص بالهواتف المتنقلة بهدف توفير الوقت والجهد على مستفيدي البرنامج.
وأبان المتحدث باسم البرنامج أن فريق مركز الاتصال استقبل على الرقم الموحد 19912 أكثر من 434 ألف اتصال في الربع الأول من عام 2019، حيث بلغ متوسط سرعة الرد على الاتصال 15 ثانية فقط، فيما عمل من خلال مركز العمليات والتشغيل على معالجة أكثر من 58 ألف طلب تقني، وتعامل مع أكثر من 89 ألف اعتراض منذ بداية شهر يناير حتى نهاية شهر مارس من العام الحالي، فيما بلغت عدد المستندات المتحقق منها والتي تمت مراجعتها مع الجهات ذات العلاقة أكثر من 129 ألف مستند بهدف ضمان توجيه الدعم للفئات المستحقة ورفع كفاءة الدعم الحكومي في الفترة ذاتها، كما استقبل أكثر من تسعة آلاف طلب من خلال خدمة «صوتك مسموع»، وبلغ عدد الاستفسارات والطلبات على منصة «تويتر» في الحساب الرسمي وحساب خدمة العملاء أكثر من 227 ألف طلب واستفسار.
وقال القحطاني إن جميع موظفي حساب المواطن يسعون لتقديم المعلومة الصحيحة والخدمة الملائمة من منطلق حرصهم الدائم لخدمة مستفيدي البرنامج، واتضح ذلك جلياً من خلال سرعة الرد، إضافة إلى حجم المكالمات المستقبلة والمرسلة، مؤكداً حرص الجميع تقديم خدمات تليق بالمواطن، ومنها ما تم أخيراً من إطلاق البرنامج للتطبيق الخاص بالهواتف المتنقلة بهدف توفير الوقت والجهد على مستفيدي البرنامج.