-A +A
«عكاظ» (أبها) Okaz_online@
أكد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أهمية دعم شباب وشابات الأعمال وإعطائهم الفرصة وتوفير الأماكن المناسبة لهم للمشاركة في فعاليات الموسم السياحي بمنطقة عسير. جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للجنة التنمية السياحية بمنطقة عسير الذي رأسه الحميدي أمس بمقر الأمانة، بحضور عدد من قيادات الأمانة ورؤساء البلديات ومنظمي الفعاليات وعدد من رياديي الأعمال من شباب وشابات المنطقة ومساعد مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة.

وأشار إلى أن الاجتماع ناقش خطط الأمانة والبلديات المعنية بنشاطات الصيف لهذا العام، وخصوصا ما يتعلق بتهيئة المواقع وطرحها للاستثمار والإشراف على تنظيم وإدارة الفعاليات، حيث تم اختيار بلديات النماص وبللحمر وباللسمر وبلقرن والبشائر وسراة عبيدة والحرجة وبني عمر وأبها وخميس مشيط وظهران الجنوب كمرحلة أولى من خلال تهيئة المواقع للمنظمين ومناقشة العقبات التي تواجه البلديات.


وشدد على أهمية تكثيف الرقابة الصحية في كل ما يتعلق بالصحة العامة وتوفير كافة الخدمات الممكنة ليجد الزائر كل ما يحتاجه من خدمات تمكنه من قضاء أمتع الأوقات في ربوع عسير، خصوصا أن المنطقة شهدت في السنوات الأخيرة تزايدا في عدد الزوار.