-A +A
محمد العبدالله (الدمام) mod1111222@
كشف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام متحدث خدمات المياه بالمنطقة الشرقية فهد بن الحميدي العنزي، عن استقبال 2599 أعتراضا على الفواتير ما يشكل 1% من إجمالي ما صدر في شهر مايو الماضي والذي أصدر خلاله ما يقارب 260 ألف فاتورة بالمنطقة الشرقية.

وأكد تسوية (2131) فاتورة منها بعد استيفاء العملاء متطلبات التعديل سواء أكان تحديث بيانات ووحدات أو تعديلا بالقراءات أو غير مما يدخل في مجال الاعتراضات، حيث يتم التأكد منها ومراجعة البيانات والخروج على الطبيعة وغيرها من الإجراءات التي تكفل للعميل والمديرية حقهما.


وذكر أن أسباب فصل الخدمة عن العمل يأتي كإجراء نظامي يتم إما بطلب من العميل كفصل مؤقت، أو بسبب التخلف عن سداد قيمة الفواتير الصادرة عليه، أو بطلب من الجهات الإدارية المختصة أو بسبب تعديه على الشبكات. وأشار إلى أن خدمات المياه بالمنطقة الشرقية تعمل على نظام جديد لخدمات العملاء (حياة) سيتم إطلاقه خلال الشهرين القادمين يمكن العملاء من الاطلاع على كافة البيانات عبر موقع إلكتروني متطور.