-A +A
نادر العنزي (تبوك) nade5522@
فيما تشارك العديد من الأجنحة والمعارض في مهرجان الورد والفاكهة بتبوك، استقطب جناج «رئاسة أمن الدولة» اهتمام الزوار الذين تجاوزت أعدادهم في الأيام الماضية بأكثر من 100 ألف زائر.

ورصدت «عكاظ» تفاعل رجال الأمن مع الزوار لجناح أمن الدولة من حيث استقبالهم على البوابات مروراً بمشاركتهم للفعاليات المخصصة بالمسرح المكشوف، وتقديم الشروحات للأركان داخل الجناح.


ويُشارك جناح رئاسة أمن الدولة لأول مرة في مهرجان الورد والفاكهة السابع بتبوك الذي يضم العديد من الأركان المهمة للإدارات والقطاعات التابعة لأمن الدولة والمتمثلة في المباحث العامة وقوات الأمن الخاصة وقوات الطوارئ الخاصة وطيران الأمن ومركز المعلومات الوطني والإدارة العامة لمكافحة التطرف.

وحمل مهرجان الورد والفاكهة 1440 في نسخته السابعة العديد من الفعاليات الجديدة التي أبهرت الجمهور وحازت على تفاعل وإقبال كبير، وتأتي فعالية «حديقة الطيور» في مقدمة تلك الفعاليات، التي جمعت بين المتعة والمعرفة، حيث يتم التعريف بأنواعها وخصائصها واستعراض ريشها ورقصاتها، وضمت الحديقة أكثر من 30 طائرا نادرا وأليفا من بينها 4 أنواع مهددة بالانقراض ما بين متكلم وراقص، كما يستطيع الصغير والكبير حملها والتكيف معها.