أمير الجوف مترئساً اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي.
أمير الجوف مترئساً اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي.
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@، فايز الشراري (طبرجل) faeyz@
شدد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على أهمية تلبية احتياجات المواطنين الإسكانية، من خلال مبادرة الإسكان التنموي، والسعي المستمر نحو تنظيم وتيسير بيئة إسكانية متوازنة ومستدامة كأحد أهداف رؤية 2030، مؤكدا مواصلة الجهود واستكمال جميع الطلبات لخدمة أهالي المنطقة المستفيدين من منتجات الإسكان.

واستعرض خلال ترؤسه في مكتبه بالإمارة أمس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي إنجازات الفترة الماضية، التي تمثلت في تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية لمستفيدي الجمعيات الخيرية بالمنطقة والبالغ عددها 18 جمعية، التي تم شراؤها من قبل وزارة الإسكان ممثلة بالإسكان التنموي، وبحث الاجتماع مهمات اللجنة ودورها في توفير الوحدات والشراكات المجتمعية وتنظيم الإسكان الخيري القائم وضمان استدامته والتنمية، ومنها جهود المتطوعين مع الإسكان للتعريف بمنتجاته والجهات والأفراد المستحقة للإسكان. حضر الاجتماع وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان، ومدير عام فرع وزارة الإسكان فهيد بن مطلق الشمري، وأعضاء اللجنة.


من جهة ثانية، تسلم أمير منطقة الجوف التقرير الخاص بالبرنامج التثقيفي لمنسوبي الأمن العام (الشرطة، دوريات الأمن، والقوة الخاصة لأمن الطرق)، وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة مدير شرطة المنطقة اللواء قحاط بن محمد قحاط.

وأوضح اللواء قحاط أن البرنامج تضمن محاضرات وندوات، استفاد منها منسوبو القطاعات المستهدفة، واستعرض سير العمل في القطاعات الأمنية بالمنطقة وجهود رجال الأمن.

من جانب آخر، استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز في صالة الاستقبال الكبرى بقصره بسكاكا مساء أمس الأول جموعا من المواطنين والمسؤولين، واستمع خلال اللقاء لمطالب واقتراحات المواطنين.