-A +A
«عكاظ» (عرعر) okaz_online@
شدد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على أهمية تطوير معارف الموظفين ومهاراتهم وقدراتهم لإتقان أعمالهم وفق أحدث النظريات الإدارية وتطبيقاتها، داعياً للتركيز على المهمات التطويرية بشكل مستمر، إضافة إلى الأعمال التشغيلية الروتينية، بما يعزز الفاعلية والكفاءة ويرفع الإنتاجية ويحقق رضا المستفيدين، مطالباً بانتهاج سياسة الباب المفتوح، والاستماع للجميع، ومعالجة مشكلاتهم وفق التعليمات والأنظمة.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس بقاعة الاجتماعات بالإمارة، اجتماع وكلاء الإمارة والمحافظين وكبار الموظفين ورؤساء المراكز.


من جهة ثانية، دعا أمير منطقة الحدود الشمالية إلى متابعة خطة الإسكان في المنطقة بشكل دوري وفق مؤشرات أداء واضحة ودقيقة تبين مدى التقدم في تحقيق مستهدفات الخطة وأسباب انحرافاتها، إن وجدت، وكيفية معالجتها، مؤكدا أهمية الإسكان في تحقيق الاستقرار الأسري والنمو السكاني بالمنطقة.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس عبدالله بن صعفق العنزي، تقريرا عن أهم خطط وبرامج فرع وزارة الإسكان بالمنطقة.

وبحث خلال اللقاء أبرز المشاريع التي تنفذها الوزارة في منطقة الحدود الشمالية، وسير العمل فيها وسبل تعزيز الحلول المناسبة، وإيجاد مناهج عمل مستدامة تضمن استمرارية العمل والإنجاز.