-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz-online@
وجه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بإعادة تشكيل لجنة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين بإمارة المنطقة الشرقية، برئاسة المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بإمارة المنطقة الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي.

وأوضح الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، أن إعادة تشكيل اللجنة تأتي دعماً للمشروع بالكفاءات العلمية والإدارية التي ستساهم في مواصلة النجاحات التي يحققها المشروع، مؤكداً مواصلة العمل على تعزيز ثقافة الخدمة المتميزة، وتفعيل مختلف الشراكات التي وقعها المشروع منذ انطلاقته قبل قرابة 10أعوام. وتضمن القرار تعيين محافظ الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر نائباً لرئيس اللجنة، ومنح العضوية لكل من المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور ناصر الشلعان، ومدير معهد الإدارة الدكتور محمد باجنيد، وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل الدكتور خالد بن محمد الفلاح، والدكتورة حصة العتيبي، والمهندس عبدالرحمن المنصور رئيس المجلس السعودي للجودة سابقاً، وعضو مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب الفني والتقني الدكتور صالح الحميدان، وكبير مهندسي أرامكو السعودية المهندس جار الله البقعاوي، ومدير جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب، فوزية المريخي، والمهندس فهد الخيال، وعميد التطوير وضمان الجودة بجامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور مقبل العيدان.


من جهة ثانية، شدد أمير المنطقة الشرقية، على أهمية تعزيز منهج الوسطية والاعتدال الذي قام عليه ديننا الحنيف، وهو النهج القويم الذي سارت عليه القيادة الرشيدة، جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة عمر بن فيصل الدويش، وعدد من أئمة المساجد في المنطقة. وأكد الدويش حرص الفرع على نشر وتعزيز منهج الوسطية والاعتدال الذي قامت عليه الدولة.