أمير تبوك مترئساً اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي في المنطقة
أمير تبوك مترئساً اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي في المنطقة
-A +A
علي بدير (تبوك) 369546@

رأس أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم (الخميس) اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة.

وفي بداية الاجتماع رفع الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على ما تحظى به مشاريع الإسكان من دعم واهتمام لينعم أبناء هذا الوطن بالسكن المناسب، منوهاً بأهمية مبادرة الإسكان التنموي إحدى أهداف رؤية المملكة 2030 لتلبية حاجات المجتمع من الوحدات السكنية.

وقال: سعيد بما تم إنجازه من مشاريع للإسكان التنموي في المنطقة، الذي أصبح بشكل موسع واستهدف فئات كثيرة من المجتمع، إضافة إلى التسهيلات المقدمة للإسكان التنموي، مثنياً على جهود وزير الإسكان ومنسوبي الوزارة.

عقب ذلك، استعرض أمير تبوك ما تم إنجازه من قبل اللجنة خلال الفترة الماضية، التي تمثلت في تسليم الوحدات السكنية وأراضٍ للبناء عليها للمستفيدين بالمنطقة، وآلية الاستفادة من منصة «جود» للحالات الإنسانية.

كما اطلع على تقرير عن أبرز مشاريع الإسكان التنموي والخطط المستقبلية، والاتفاقيات التي وقعتها الجمعيات الخيرية بالمنطقة مع وزارة الإسكان، إضافة إلى جهود المتطوعين مع الإسكان للتعريف بالمنتجات والجهات والأفراد المستحقة للإسكان، وتضافر الجهود مع الجهات الخيرية لتسليم الوحدات السكنية للمواطنين.

وحث أمير تبوك القطاعات المعنية بالمنطقة على سرعة إنجاز المهمات وتسهيل الإجراءات لضمان سرعة تلبية احتياج الأسر المستفيدين من الإسكان التنموي ومواصلة الجهود لاستكمال جميع الطلبات لخدمة أهالي المنطقة المستفيدين من منتجات الإسكان.

وأعرب أعضاء اللجنة التنفيذية عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته لمشاريع الإسكان التنموي بالمنطقة.