اشتكى مراجعون لمستشفى ضباء العام من غياب اختصاصي بقسم الأشعة في الفترة المسائية، مطالبين صحة تبوك بإيجاد حل ليتسنى للمرضى عمل الفحوصات اللازمة التي يتوقف عليها التشخيص ثم العلاج، بدلا من الانتظار لليوم التالي وتفاقم معاناة المرضى.
وأوضح عيد مسلم عواد أنه راجع مستشفى ضباء قبل أيام عدة مرافقا لابنه (18 عاماً) الذي يشكو من كسر في يده اليمنى وهو يتألم، وبعد انتهاء إجراءات الكشف من قبل الطبيب المناوب في قسم الطوارئ طلب منه أن يتوجه إلى قسم الأشعة، وفوجئ بعدم وجود أي مختص، مشيرا إلى أن المسؤولين بالمستشفى حاولوا التواصل مع موظفة مختصة، لكنهم لم يجدوا أي تجاوب، فدعوه للعودة إلى المنزل والمراجعة لاحقا في اليوم التالي، مبينا أن الأمر يشكل صعوبة بالغة للمرضى.
وأضاف عبدالله عواد الحويطي أنه كان مع ابنته التي لها إشكالية في ساقها اليسرى نتيجة سقوطها على منطقة صلبة أثناء مزاولتها اللعب في كورنيش ضباء، وبات ينتظر فترة طويلة ولم تقدم لابنته أي خدمة وذهب متذمراً من عدم وجود الموظفة المختصة التي اكتفت فقط بوضع لوحة مدونة على الكاونتر الخاص بالأشعة عبارة «عذراً أخي المراجع، موظف الأشعة موجود في قسم التنويم لتصوير حالات أخرى.. الرجاء الانتظار».
ويشير فيصل العنزي إلى أنه اصطحب زوجته التي تعرضت لإصابة في قدمها، وانتظر موظفة الأشعة كثيراً دون حضورها، الأمر الذي أدى به إلى الخروج دون فائدة.
من جهته، أكد المتحدث باسم صحة تبوك هاني المطيري لـ«عكاظ» أنه تم تحويل الموظفة المتسببة بالتأخير إلى التحقيق وسيتخذ بحقها الإجراء النظامي وفق النظام، مشيراً إلى أن وزارة الصحة خصصت للمواطنين والمراجعين خدمة 937 لتلقي الشكاوى والملاحظات والاستفسارات كافة.
وأوضح عيد مسلم عواد أنه راجع مستشفى ضباء قبل أيام عدة مرافقا لابنه (18 عاماً) الذي يشكو من كسر في يده اليمنى وهو يتألم، وبعد انتهاء إجراءات الكشف من قبل الطبيب المناوب في قسم الطوارئ طلب منه أن يتوجه إلى قسم الأشعة، وفوجئ بعدم وجود أي مختص، مشيرا إلى أن المسؤولين بالمستشفى حاولوا التواصل مع موظفة مختصة، لكنهم لم يجدوا أي تجاوب، فدعوه للعودة إلى المنزل والمراجعة لاحقا في اليوم التالي، مبينا أن الأمر يشكل صعوبة بالغة للمرضى.
وأضاف عبدالله عواد الحويطي أنه كان مع ابنته التي لها إشكالية في ساقها اليسرى نتيجة سقوطها على منطقة صلبة أثناء مزاولتها اللعب في كورنيش ضباء، وبات ينتظر فترة طويلة ولم تقدم لابنته أي خدمة وذهب متذمراً من عدم وجود الموظفة المختصة التي اكتفت فقط بوضع لوحة مدونة على الكاونتر الخاص بالأشعة عبارة «عذراً أخي المراجع، موظف الأشعة موجود في قسم التنويم لتصوير حالات أخرى.. الرجاء الانتظار».
ويشير فيصل العنزي إلى أنه اصطحب زوجته التي تعرضت لإصابة في قدمها، وانتظر موظفة الأشعة كثيراً دون حضورها، الأمر الذي أدى به إلى الخروج دون فائدة.
من جهته، أكد المتحدث باسم صحة تبوك هاني المطيري لـ«عكاظ» أنه تم تحويل الموظفة المتسببة بالتأخير إلى التحقيق وسيتخذ بحقها الإجراء النظامي وفق النظام، مشيراً إلى أن وزارة الصحة خصصت للمواطنين والمراجعين خدمة 937 لتلقي الشكاوى والملاحظات والاستفسارات كافة.