-A +A
«عكاظ» (الطائف) OKAZ-ONLINE@
أكد محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني أن إقرار القيادة الرشيدة مجموعة من التنظيمات يسّر إتمام العملية التعليمية للطلاب والطالبات بمستويات عالية في الجودة والأداء، رغم الظرف الاستثنائي الذي فرضته جائحة فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مشيرا إلى أن توجيهات القيادة حيال تنظيم استكمال العملية التعليمية تأتي إيماناً منها بأن الطلاب والطالبات هم محور أساس البناء والتنمية.

جاء ذلك خلال حضوره عن بُعد مساء أمس الأول، احتفالية جامعة الطائف بتخريج 15929 طالبا وطالبة يمثلون الدفعة الـ16 عبر احتفالية افتراضية أقيمت استثنائيا هذا العام في ظل ظروف «كورونا» الراهنة.


وأعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف الدكتور وصل الله السواط نتيجة الدفعة الـ16 التي ضمت 15929 خريجا وخريجة، من جميع الدرجات وفي تخصصات صحية وعلمية ونظرية عدة، بينهم 184 خريجا وخريجة في درجة الماجستير، و23 خريجا وخريجة في درجة الدبلوم العالي، و14857 خريجا وخريجة في درجة البكالوريوس (5953 خريجا و9976 خريجة)، مشيرا إلى أن عدد خريجي دبلوم اللغة العربية للمتحدثين بغيرها بلغ 11 طالبا، وعدد خريجي الدبلوم دون الجامعي 845 طالبا وطالبة.

وتشرف الخريجون والخريجات من الكليات الطبية بأداء القسم افتراضيا، فيما اُختتم الحفل الافتراضي، الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الطائف، بمشاركات الطلاب الأوائل على الكليات من منازلهم عن بُعد.