-A +A
«عكاظ» (الرياض)

نجح مركز الاتصال الموحد بديوان المظالم، في خدمة 127612 ألف مستفيد خلال العامين الماضيين، استطاع من خلالها تقديم العديد من الخِدْمات للمستفيدين، كالاستعلام عن مواعيد الجلسات وحالة الدعاوى، والرد على الاستفسارات المتعلقة بمنصة معين الإلكترونية وإحالة المستفيد للمحكمة، والتأكد من الدائرة المحال إليها القضية وتاريخ تسليم الحكم، والاستعلام عن المعاملات الإدارية والقرارات المالية والوظيفية، واستقبال طلبات الدعم الفني لمنصة معين الإلكترونية وجميع الأنظمة الإلكترونية المتاحة لمنسوبي الديوان.

كما يعمل مركز الاتصال الموحد بديوان المظالم بقيادة طاقم متخصص ومؤهل، مدرب تدريبًا متخصصًا في مجالات خدمة المستفيدين، والدعم الفني والمؤسسي، وأساسيات التعامل مع المستفيدين، وَفْق أعلى معايير الأداء الاحترافي في تشغيل مراكز الاتصال المتبعة عالميًًّا. يذكر أن أعمال المركز تأتي وفق ما رسمته الخطة الإستراتيجية لديوان المظالم 2020، لتسهيل سبل التواصل وتقديم الخدمات للمستفيدين، بما يؤدي إلى تحقيق هدف التحول الإلكتروني لأعماله، وذلك تحت إشراف ومتابعة رئيس ديوان المظالم الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، إيمانًا بأن تنويع قنوات التواصل مع المستفيدين؛ يعدُّ أحد العوامل التي تساعد على تطوير وتحسين جودة الأعمال المقدمة.