واصل المركز توزيع السلال الغذائية الرمضانية في إقليم البنجاب بجمهورية باكستان.
واصل المركز توزيع السلال الغذائية الرمضانية في إقليم البنجاب بجمهورية باكستان.
وزع المركز السلال الغذائية للأسر الأشد فقرا والنازحين والمتضررين من السيول والأمطار في عدن.
وزع المركز السلال الغذائية للأسر الأشد فقرا والنازحين والمتضررين من السيول والأمطار في عدن.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس (الأربعاء) 670 سلة غذائية رمضانية للنازحين في محافظة مأرب، استفادت منها 318 أسرة نازحة ومتضررة.

كما واصل المركز، توزيع السلال الغذائية للأسر الأشد فقرا والنازحين والمتضررين من السيول والأمطار في منطقة المعاشيق بمحافظة عدن، حيث جرى توزيع 150 سلة غذائية تزن 11 طنا، استفادت منها 150 أسرة.


وأعرب المستفيدون عن خالص الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز على هذه المساعدات التي تلبي احتياجاتهم الغذائية خلال الشهر الفضيل.

ومن جهة أخرى، واصل المركز لليوم الخامس على التوالي توزيع السلال الغذائية الرمضانية بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان، بالتعاون مع الجهات المسئولة بالحكومة الباكستانية لإيصال تلك المساعدات لمنازل المستفيدين أو أقرب مواقع لهم مع اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة لمنع تفشي وباء كورونا المستجد.

وجرى توزيع 2.239 سلة غذائية للأسر المحتاجة والفقيرة، استفاد منها 13.434 فردا في مناطق لاهور، وجهنق، وخانيوال، وفيصل آباد، وتوبا تيك سنق، بإقليم البنجاب، كما وزعت 1.120سلة غذائية تزن 37 طنا في منطقة لاهور، استفاد منها 6.720 فردا، و260 سلة غذائية تزن 8 أطنان في منطقة خانيوال، استفاد منها 1.560 فردا، و170سلة غذائية تزن 5 أطنان بمنطقة جهنق، استفاد منها 1.020 فردا، و189 سلة غذائية تزن 6 أطنان في منطقة فيصل آباد، استفاد منها 1.135فردا، و500 سلة غذائية تزن 16 طنا في منطقة توبا تيك سنق، استفاد منها 3.000 فرد.

ويأتي ذلك في إطار مشروع المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز لجمهورية باكستان الشقيقة خلال شهر رمضان المبارك.

ووزع المركز 950 سلة غذائية رمضانية للمحتاجين في محافظتي الجبل، وود الهبيل التابعة لولاية الخرطوم، استفاد منها 5.700 فرد، بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، ليتم إيصال المساعدات لمنازل المستفيدين أو أقرب نقطة لهم لتجنب التجمعات واتباع الإجراءات اللازمة في ظل انتشار فايروس كورونا.

ويأتي ذلك في إطار مشروع توزيع 38.211 سلة غذائية خلال شهر رمضان المبارك بجمهورية السودان الشقيقة.