-A +A
نادر العنزي (تبوك) nade5522@

أشاد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بالتفاعل والجهود المبذولة التي تحققت في حملة «يداً بيد» التي أطلقها منذ بداية أزمة فايروس «كورونا - كوفيد-19»، تفاعلاً مع الإجراءات الاحترازية الحثيثة التي اتخذتها الدولة لمكافحة انتشار الوباء وتسخير كافة السبل للمحافظة على سلامة المواطن والمقيم.

وأوضح المستشار الإعلامي لإمارة منطقة تبوك المنسق لأعمال الحملة علي القحطاني، أن أمير المنطقة شدد على أهمية متابعة العمل بالحملة لمد يد العون لكل محتاج.

وأوضح القحطاني أن الحملة شاركت فيها جميع القطاعات والجمعيات الأهلية واستفاد منها حتى الآن 46 ألف أسرة، وتم توزيع أكثر من 67 ألف سلة غذائية و32 ألف وجبة، وشارك في الحملة 1451 متطوعاً ومتطوعة، بالإضافة لتقديم 100 استشارة أسرية.

وتابع: «تم توصيل العلاج والمستلزمات الطبية للمرضى وكبار السن وذوي الإعاقة في منازلهم، وتم تسديد فواتير الكهرباء لعدد من الأسر المتعثرة، ودعم الأسرة المنتجة التي تضررت بالمنطقة، ودعم أصحاب المهن المتضررة من المواطنين والمقيمين، وصيانة منازل الأسر المحتاجة، وتنفيذ أكثر من 21 دورة وورشة تثقيفية وتطويرية، وتوفير كارفانات كعيادات متنقلة».

وأكد المستشار الإعلامي أن الحملة مستمرة في تقديم جهودها وفق تطلعات أمير المنطقة لمساعدة الفئات الأشد تأثراً، سعياً لاستقرار أحوالهم والاطمئنان على توفير سبل الراحة المعيشية ودعمهم والوقوف بجانبهم حتى زوال الأزمة، سائلاً الله أن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا والجميع من كل سوء ومرض.

ولفت القحطاني إلى أن الحملة أطلقت منصة إلكترونية لتقديم خدماتها باستقبال طلبات الأسر المتضررة من جائحة فايروس «كورونا» وتوصيلها إلى منازلهم، وكذلك استقبال طلبات المساهمين لدعم الحملة عبر الرابط:

https://hand2hand.tabuk.gov.sa