ماجد الشمري
ماجد الشمري
-A +A
إبراهيم الشمسان (عنيزة) ialshamsan@
«الحنين لأرض الوطن شعور لا يوصف ونعمة لا تقدر بثمن» كلمات عبر بها المبتعث ماجد الشمري عن مشاعره عقب عودته إلى الوطن ضمن برنامج "عودة آمنة" ووصوله للسعودية وإدخاله الحجر الصحي حاملا الحنين لأرض الوطن والشوق لعائلته.

الشمري بيّن أنه كان في مثل هذا الوقت من كل عام يحرص وعائلته على مشاركة الإفطار على مائدة واحدة، يقول: «كنا نتشارك أجمل اللحظات في أجواء روحانية، نقوي من أواصر صلة الرحم، ونسعد بلقاء من نحب».


وبينما يستعد الشمري لإنهاء فترة العزل الصحي للقاء والدته، أشار إلى أن السنوات الخمس التي قضاها بعيداً عنها لا يجتمع خلالها بها إلا في العيدين والإجازات الرسمية يفاخر بها كونها تذهب في سبيل التحصيل العلمي قبل العودة والمشاركة في إكمال مسيرة البناء في السعودية.

لفت الشمري عن مشاعر الفخر العارمة التي خالجته بوطنه في وقت تخلت بلدان العالم عن مواطنيها ترجمت السعودية سلامة الإنسان أولاً، يقول: «المملكة قدمت جهودا عظيمة جعلتنا نُفاخر بها أمام زملائنا والعالم».

وأشاد الشمري بجهود الجهات الحكومية بدءاً من سفارة خادم الحرمين في لندن مروراً بخدمات الخطوط السعودية والداخلية والجمارك وأبطال الصحة المرافقين من المطار إلى الفندق، وما قدموه من جميع الخدمات على مدار فترة العزل كاملة.