متابعة على مدار 24 ساعة لبلاغات الهلال الأحمر في منطقة عسير
متابعة على مدار 24 ساعة لبلاغات الهلال الأحمر في منطقة عسير
أحد منسوبي الهلال الأحمر في عسير يتلقى اتصالا
أحد منسوبي الهلال الأحمر في عسير يتلقى اتصالا
أحد منسوبي الهلال الأحمر في عسير يتعامل مع بلاغ
أحد منسوبي الهلال الأحمر في عسير يتعامل مع بلاغ
-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@

تلقت غرفة عمليات فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير، من خلال رقم الطوارئ 997، خلال الشهرين الماضيين 82.609 اتصالات.

وقال المتحدث باسم فرع الهيئة بعسير محمد الشهري، إن غرفة العمليات تعاملت مع جميع الاتصالات في حينها، مشيراً إلى أنه تم التعامل مع 16.097بلاغاً من قبل غرفة العمليات والفرق الإسعافية، و10.268 بلاغاً عن طريق تطبيق «أسعفني».

وقال الشهري: الفرع يضم كوادر صحية ما بين فنيين، وأخصائيين، وأطباء متخصصين، في طرق التعامل مع الحالات الإسعافية، وكيفية تقديم النصائح والتوجيهات للتعامل مع أي طارئ لا قدر الله، وذلك قبل توجيه أقرب فرقة إسعافية لمباشرة الحالة.