أغنت بوابة ناجز الإلكترونية في وزارة العدل، عشرات الآلاف من المستفيدين عن زيارة المقرات العدلية، عبر تمكينهم من إجراء خدمات القضاء، التنفيذ، التوثيق، وغيرها من الخدمات عن بعد، بنفس الجودة والكفاءة.
وكشفت الوزارة عن تقديم بوابة ناجز خدماتها لأكثر من 355 ألف مستفيد، عبر 1.6 مليون عملية دخول للمستفيدين خلال أكتوبر الماضي.
وأوضحت الوزارة، أن عدد طلبات خدمات أطراف التنفيذ المقدمة عبر البوابة خلال أكتوبر، بلغت أكثر من 107 آلاف طلب، منها 70 ألف طلب تنفيذ.
وأشارت إلى أن البوابة تشتمل على نحو 120 خدمة عدلية، يمكن للمستفيدين إجراؤها وفق خطوات بسيطة وميسرة؛ ما يختصر عليهم الجهد والوقت، منها الرد على أسئلة وطلبات الدائرة القضائية، وتبادل المذكرات، وطلب تمديد مدة الترافع، وجلسة التقاضي المرئية عبر خدمة التقاضي الإلكتروني، والترافع الإلكتروني، والمرئي، وخدمة «صحيفة الدعوى»، و«إضافة ممثل في الدعوى»، وغير ذلك من الخدمات القضائية.
وكشفت الوزارة عن تقديم بوابة ناجز خدماتها لأكثر من 355 ألف مستفيد، عبر 1.6 مليون عملية دخول للمستفيدين خلال أكتوبر الماضي.
وأوضحت الوزارة، أن عدد طلبات خدمات أطراف التنفيذ المقدمة عبر البوابة خلال أكتوبر، بلغت أكثر من 107 آلاف طلب، منها 70 ألف طلب تنفيذ.
وأشارت إلى أن البوابة تشتمل على نحو 120 خدمة عدلية، يمكن للمستفيدين إجراؤها وفق خطوات بسيطة وميسرة؛ ما يختصر عليهم الجهد والوقت، منها الرد على أسئلة وطلبات الدائرة القضائية، وتبادل المذكرات، وطلب تمديد مدة الترافع، وجلسة التقاضي المرئية عبر خدمة التقاضي الإلكتروني، والترافع الإلكتروني، والمرئي، وخدمة «صحيفة الدعوى»، و«إضافة ممثل في الدعوى»، وغير ذلك من الخدمات القضائية.