جوانا أبنة الشهيد سلطان آل الفقيه.
جوانا أبنة الشهيد سلطان آل الفقيه.
أبناء الشهيد مرعي آل مشيط.
أبناء الشهيد مرعي آل مشيط.
حنين أبنة الشهيد مرعي أحمد.
حنين أبنة الشهيد مرعي أحمد.
-A +A
مغرم عسيري (محايل عسير) Makram999@
لا حديث لأسر وذوي وعائلات الشهداء والبواسل في محافظة محايل عسير والمراكز التابعة لها في أيام العيد إلا التعبير الخالص عن الفخر والاعتزاز بما قدمه وسطره آباؤهم وأبناؤهم من بطولات وتضحيات وفداء دفاعا عن دينهم ووطنهم. ويؤكد أبناء الشهداء وعائلاتهم باعتزاز وفخر وامتنان عن حرص القيادة يحيط بهم من كل جانب مقدمة لهم العون والمساعدة والتسهيلات في جميع الخدمات من منطلق الحرص عليهم وتوفير حياة هانئة مستقرة بهم.

ويضيف أسر الشهداء أن هذا الاهتمام الكبير من القيادة يجسد مقولة نحن في قلب الملك سلمان وولي العهد أيدهما الله بنصره وتوفيقه. ويؤكد ذوو الشهداء أن الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير والقيادات يولونهم الرعاية اللصيقة والمتابعة الدائمة المستمرة...


وأضافوا بأنهم جميعا فداء للوطن الغالي ويستذكرون الملاحم البطولية للأبطال البواسل ولسان حالهم يؤكد كلنا جنود للذود عن بلادنا وأرضنا ومقدساتنا، وهم يعيشون فرحة العيد بإحساس مفعم بالفخر والسعادة وذكرى بطولات من ضحوا بدمائهم دفاعا وفداء للوطن في الحد الجنوبي.

وقالت جوانا ابنة الشهيد العريف سلطان عامر آل الفقيه لـ«عكاظ» أفخر وأفاخر بوالدي البطل دائما وأبدا، والدي بطل وأنا فخورة ومعتزة بمناداتي بـ«بنت الشهيد». واتفقت معها «حنين وأنين» ابنتا الشهيد رئيس رقباء مرعي بن أحمد مرعي آل مشيط وقالتا: جميعنا نفخر بما قدمه والدنا البطل هو وزملاؤه جميعا، نفخر بكم وشهادتكم وسام فخر وعز. فيما عبر والد الشهيد العريف إبراهيم سروي الثوعي عن اعتزازه وفخره بما سطره ابنه من بطولات وتضحيات، وقدم تهاني العيد وتبريكاته للأبطال في الحد الجنوبي، سائلا الله لهم النصر والتمكين.